زيارة تفقدية لملحقة تمنفوست-المرسى-الجزائر العاصمة

أشرف السيد وزير التكوين والتعليم المهنيين الدكتور مرابي ياسين، صبيحة يو م الخميس 19 سبتمبر 2024، على زيارة تفقدية لملحقة تمنفوست-المرسى-الجزائر العاصمة، وذلك بحضور سعادة سفير الجمهورية الصحراوية بالجزائر، السيد عبد القادر طالب عمر، والملحق المكلف بالشؤون الاجتماعية والصحة بالسفارة، إلى جانب بعض إطارات المركزية ومدير التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر.

تهدف الزيارة لمتابعة مدى تقدم وتيرة الأشغال في الملحقة التي تشهد المرحة الأخير قبل تسليمها للأخوة الأشقاء بالجمهورية العربية الصحراوية لتصبح مركزا لإيواء المرضى الصحراويين. شملت الزيارة معاينة جميع مراحل إعادة تأهيل الملحقة، التي تصمنت بناء وصيانة  الجدران والأرضيات، وتركيب النوافذ، بالإضافة إلى تركيب التدفئة المركزية في جناحي النساء والرجال كما تم تجهيز مختلف المرافق، بما في ذلك المطعم، المطبخ وفضاء للراحة بهدف تحسين الظروف المناسبة لإيواء المرضى. 

أصدر السيد الوزير تعليمات بضرورة الإسراع في إتمام الأشغال في أقرب وقت ممكن، نظرا لأهمية المركز في تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى الصحراويين، كما وجه السيد الوزير تعليماته لمدير المديرية الولائية بالعاصمة للقيام بزيارة عادلة لأحد مؤسسات القطاع من أجل إيواء المرضى الصحراويين مؤقتا لى حين تسليمهم مشروع المركز.

Comments are closed.